كيفية استخدام الرياضيات للفوز بألعاب الكازينو مع كازينو الأعمال

عندما كنت أعمل في الأمن في كازينو أتلانتيك سيتي ، غالبًا ما يسألني العملاء ، “ما هي ماكينة القمار التي ستضربها؟” كانت إجابتي المعتادة: “إذا كنت أعلم أنني لن أعمل هنا بعد الآن” ، تليها ضحكة معرفة. لم أفشل أبداً في استعادة ابتسامة واحدة على الأقل.

الآن بعد أن أصبحت مديرة مركز أبحاث الألعاب في جامعة نيفادا في لاس فيغاس ، سألني أحدهم بين الحين والآخر ، “ما هي الآلة التي تضربها؟” إجابتي المعتادة هي نفسها ، لكن يمكنني أن أشرح بشكل أفضل كيف تعمل ماكينات القمار ، ولماذا يلعبها الناس ، وما تحتاج إلى معرفته عنها.

تظل ماكينات القمار الجزء الأكثر ربحًا من الكازينوهات في الولايات المتحدة. في العديد من الولايات ، تحصل الكازينوهات على ما بين 65 و 80 في المائة من إيرادات الألعاب من ماكينات القمار. في لاس فيغاس ، تختلف النسبة من 88 ٪ في الكازينوهات التي تستهدف في المقام الأول السكان المحليين إلى 50 ٪ في قطاع لاس فيغاس ، حيث يراهن المقامرون الكبار بعشرات الآلاف من الدولارات لكل يد على النتائج لصالح اللعب على الطاولة. يستثمر اللاعبون ملايين الدولارات في ماكينات القمار كل يوم. لماذا ا؟

آلة القمار الحديثة سهلة اللعب. يقوم اللاعبون برمي العملات المعدنية ، ويقررون مقدار رهانهم ، ويضغطون على الدوران ويأملون في الأفضل. هناك أنواع كثيرة من ماكينات القمار في الكازينوهات هذه الأيام ، بدءًا من ماكينات البكرة المادية (يطلق عليها الناس في الصناعة اسم “السائر”) إلى ماكينات القمار التي تعيد إنتاج بكرات الغزل على شاشة الفيديو ، وكلها متشابهة في الأساس. هو متغير خاص من آلة فتحة الفيديو التي تسمح للاعبين باستخدام مهارات معينة لحمل أكثر البطاقات فائدة. جميع ماكينات القمار الأخرى ، بغض النظر عن علامتها التجارية ، هي ألعاب حظ.

عشوائية ماكينات القمار تجعلها جذابة للعديد من الناس. إذا كنت تعرف كيفية وضع الأموال في ماكينة القمار والضغط على زر ، فمن المرجح أن تفوز بالجائزة الكبرى مثل شخص يلعب منذ عشرين عامًا. في النهاية ، الحظ هو ما يهم. ومن لا يشعر بالسعادة في بعض الأحيان؟
تستخدم ماكينات القمار الكازينوهات لأنه طالما أن هناك ما يكفي من اللاعبين ، فإنهم يكسبون أموالاً مستقرة. لشرح سبب كونها موثوقة جدًا في الكازينوهات ، تحدثت إلى بوب أمبروز ، الذي دخل الصناعة في تروبيكانا أتلانتيك سيتي في أوائل الثمانينيات وهو الآن مستشار لعبة ومدرب إدارة الكازينو. في جامعة فيرلي ديكنسون. يقول: “هذا كل شيء عن الرياضيات في اللعبة”.

عندما تفحص الكازينوهات أداء آلة القمار ، فإن العدد الأساسي الذي يقومون بفحصه هو الجانب السلبي. هو المال الذي أودعه اللاعب في الجهاز. رقم آخر قد تسمعه هو المعالجة التي يحددها أمبروز كمبلغ إجمالي يراه اللاعب. كيف يمكن للاعب المراهنة بالمال أكثر مما تراهن؟ حسنًا ، إذا راهنت على 100 دولار ، وفازت بجائزة 50 دولارًا ، واستمرت في اللعب حتى تختفي جميع أموالها (بما في ذلك “50 دولارًا” “الفوز” ، فقد حققت انخفاضًا قدره 100 دولار ومبلغ 150 دولارًا.

Close