خطة عمل الكازينو

هناك العديد من الأشياء التي يجب مراعاتها عند التخطيط لكازينو جديد ، بما في ذلك الموقع ونموذج العمل والمرافق الإضافية الأخرى. على سبيل المثال ، يختلف الكازينو الذي يحتوي على فندق وترفيه حي تمامًا عن الكازينو الذي يعمل حصريًا عبر الإنترنت. في حين أن كلاهما يمكن أن يكون مربحًا بنفس القدر ، فإن كل نموذج عمل يعتبره المستثمرون له مخاطر وفوائد فريدة. الغرض من الخطة هو تنظيم معلومات حول الجوانب الفريدة للكازينو الخاص بك ، والتي تنعكس في النموذج الاقتصادي والمقدر في التوقعات المالية.

نموذج العمل

يعتمد عمل الكازينو مثل سلوتس والبلاك جاك على عدة عوامل. إنها ليست دائمًا النسبة المئوية للدفع مقابل الكازينوهات ، لأنها تجذب بعض الزوار مع وسائل الراحة الأخرى مثل الأجواء المسلية والامتيازات الأنيقة والترفيه الحي الرائع. قد يكون لدى الآخرين نموذج عمل أسهل للتركيز فعليًا على مستوى الدفع. على سبيل المثال ، تحتوي الكازينوهات على الإنترنت على نفقات عامة أقل بكثير ويمكن أن تتحمل تعديل مدفوعاتها للحصول على نفس الهوامش مثل الكازينوهات الشعبية والملاط من أجل تحقيق عوائد أعلى لزوارك.

التمركز

يمكن أن يكون وضع الكازينو مختلفًا جدًا وتعتمد أهمية تحديد موقعه على المنافسة. على سبيل المثال ، يحتاج الكازينو الذي يعمل في لاس فيغاس إلى وضع استثنائي بسبب المنافسة الشديدة في السوق. من ناحية أخرى ، قد يحتاج كازينو هو الأول في منطقة حضرية فقط إلى عمليات لعب كاملة لتحقيق النجاح. ومع ذلك ، هناك العديد من فرص البيع المتقاطع للكازينوهات التي يتم تضمينها في تحديد المواقع. مصادر الدخل الشعبية هي الترفيه والطعام والشراب والإقامة والهدايا التذكارية.

موقعك

عندما يتعلق الأمر بكازينو ثابت في بيئة تنافسية ، لا يمكن إلا القليل أن يحجب أهمية الموقع الرائع. يمكن أن يكون الفرق بين كازينو وفندق الشاطئ مقارنة بفندق في منطقة سكنية للطبقة العاملة كبيرًا. لذلك من المهم أن يوفق الموقع السعر وإمكانية الوصول مع مستوى معين من الفخامة والهيبة. يتطلب شراء أغلى مبنى مدفوعات منخفضة ومخاطر عالية. لذلك ، يعد إيجاد التوازن الصحيح دائمًا أفضل حل.

خطة التسويق

يجب أن تكون خطة تسويق الكازينو حذرة للغاية لعدم انتهاك المبادئ التوجيهية والقوانين ، اعتمادًا على الدولة التي يعمل فيها. على سبيل المثال ، يمنع كل من برنامج و الفيسبوك الإعلانات المتعلقة بالمقامرة. قد يكون الإعلان عن لعبة عبر الإنترنت أمرًا صعبًا أيضًا لأن اللعبة محظورة في منطقة معينة من قبل المستخدمين عبر الإنترنت. لهذا السبب ، تولي العديد من الكازينوهات اهتمامًا وثيقًا لكيفية ومكان الإعلان حتى لا تتسبب في صراع وتجنب التوترات مع المنظمين. في كلتا الحالتين ، هناك مجموعة متنوعة من خيارات التسويق للكازينوهات التي لا تزال في ترسانتها للتنفيذ. يرغب المستثمرون في معرفة القنوات التسويقية المستخدمة وهم واثقون من أن أيا منها لن ينتهك اللوائح الوطنية أو الوطنية.

التسويق الرقمي

يمكن أن يكون التسويق الرقمي في الكازينو صعبًا بعض الشيء دائمًا. تتم معظم إجراءات الإعلان عبر الإنترنت عبر منصات مثل برنامج و موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك و بنج. ومع ذلك ، فإن هذه المنصات لديها سياسات تقيد العروض الترويجية المتعلقة بالمقامرة. ومع ذلك ، يمكن الاتصال بالعديد من الشركات بشكل مباشر وهي متقبلة جدًا لترويج ألعاب الحظ. يجب معالجة هذه المواقع مباشرة بالاتفاقيات التي تم التفاوض عليها مع فرق السوق الداخلية ضد منصات التسويق المتوسطة لتجنب مشاكل الامتثال.

Close