أفضل طريقتين لكسب المال من الكازينوهات دون اللعب

خلال السنوات التي أمضيتها في تجارة البلاك جاك والروليت ، رأيت العديد من الأشخاص الذين فقدوا الكثير من المال. رأيت أيضًا بعض اللاعبين الذين كسبوا المال – سأعود إلى ذلك في لحظة.

ومن الغريب أن معظم زملائي أحبوا اللعب. كنت تعتقد أنهم سيعرفون بشكل أفضل لأن جميع رواتبهم (وجميع تلك المباني الجميلة) يتم دفعها من خسائر اللعبة.

لدي (وما زلت لا أشارك) عاداتهم في اللعب. من ناحية أخرى ، يمكن أن يكون الذهاب إلى الكازينو ممتعًا ، خاصة إذا كان لديهم مشروبات مجانية.

لذلك أفهم لماذا يمكن للناس السماح لآلات القمار أو ألعاب الطاولة بخسارة القليل من المال.

بالطبع سيكون الأمر أكثر متعة إذا كان بإمكانك الحد من خسائرك بشكل أفضل ، أليس كذلك؟ سيكون من الرائع أن تتمكن من كسب المال في الكازينوهات.

نعم يمكنك ذلك! ولدى 44 ولاية كازينوهات!

فيما يلي عشر طرق لكسب المال في الكازينوهات ، وبعض الطرق للتوفير عن طريق الذهاب إلى الكازينو ، وإذا كنت بحاجة لإرضاء لاعبك المحلي ، فهناك طريقة واحدة للمخاطرة بقليل من المال لتحقيق ربح كبير.
1. كن عداد البطاقة

تمنح لعبة البلاك جاك العادية “الكازينو” ميزة من 0.5٪ إلى 3.0٪ ، اعتمادًا على القواعد والطريقة التي تلعب بها. ومع ذلك ، فإن اللعبة في بعض الأحيان لصالحك كلاعب.

على وجه الخصوص ، لديك ميزة إذا كانت البطاقات المتبقية تحتوي على عدد أكبر من الآس والرؤوس أكثر من المعتاد.

لمعرفة متى تطور هذا الموقف ، يمكنك متابعة البطاقات بحساب بسيط أو أكثر ثم الرهان أكثر إذا كان الحساب صحيحًا.

يمكنك تعلم عد البطاقات في بضع ساعات ، ولكن لا يزال عليك ممارسة ساعات عديدة للعب بشكل جيد على طاولة لعبة ورق مشغولة.

ضع في اعتبارك أن الكازينوهات قد تطلب منك المغادرة ، على الرغم من أن عد البطاقات ليس غير قانوني. حيث عملت ، تحملت الإدارة عدادات البطاقات الصغيرة.

ربما كنت تعتقد أن بعض الفائزين شجعوا اللاعبين الأقل انضباطًا على الاستمرار في المحاولة. ميزة العد الجيد للبطاقات هي 0.5٪ إلى 1.0٪ فقط.

على سبيل المثال ، إذا كنت تلعب على طاولة بحد أدنى 5 دولارات وتناوب رهاناتك بين 5 دولارات و 50 دولارًا (إذا كان العدد صحيحًا) و 50 توزيع ورق في الساعة ، فيمكنك المراهنة بإجمالي 700 دولار للساعة على ربح متوقع واحد فقط 7 دولارات للساعة (مع ميزة 1٪).

لكسب المال الجاد ، بالطبع ، يجب أن تكون جيدًا وتراهن أكثر.

بالمناسبة ، إذا كان لديك كل فرصة على جانبك ، فلن يتم التخلص من الصعود والهبوط. يمكنني أن أخبرك من التجربة أنه حتى المنزل الذي يتمتع بميزة إحصائية أكبر يفقد بضعة أيام.

على سبيل المثال ، مع الرهانات من 25 دولارًا إلى 100 دولار ، يمكنك تحقيق أداء جيد على المدى الطويل ، ولكن عليك أن تتحمل الليالي عندما تخسر آلاف الدولارات.

ومع ذلك ، إذا قمت بذلك بشكل صحيح ، فستكون متقدمًا على المدى الطويل ، لذلك تعمل أو تستثمر ، وليس اللعبة.
2. حاول تغيير الائتمان

يبحث انتهاء صلاحية الائتمان ببساطة عن الأرصدة المتبقية على ماكينات القمار. غالبًا ما ينسى اللاعبون ويغادرون دون كسب المال.

في الليالي البطيئة عندما لم يكن لدي لاعبون على طاولات البلاك جاك الخاصة بي ، شاهدت المحتالين على الائتمان يتفقدون الآلات وأحيانًا وجدوا الائتمان.

مقال ديلي ميل عن الناس الذين يعيشون في أنفاق لاس فيغاس تقارير عن زوجين نجا بهذه الطريقة.

لقد وجدت بالفعل أكثر من 900 دولار في الجهاز ، على الرغم من أن العثور على دولار أو اثنين هو القاعدة.

على الرغم من أنها ليست غير قانونية (إذا تم نسيان القرض حقًا والتخلي عنه) ، إلا أن الكازينوهات لا تهتم بمحتالين القروض ، لذلك عادة ما تحاول أن تكون حصيفًا.

Close