أفضل استراتيجية ترويج أعمال كازينو

1. ابدأ التخطيط.

لنبدأ بالفيل في الغرفة. من الممتع حقًا التفكير في نوع حقيبة الألعاب التي تستخدمها في هذا العرض الترويجي ديل يو أو لا صفقة ، أو كيف تسقط البالونات على السيارة الجديدة ، ولكن سواء كانت فكرة ترويج الكازينو الخاصة بك ناجحة ، يجب أن تضع المرح جانباً وتسأل نفسك أولاً: ما الذي أحاول فعله بالضبط؟ كسب ضيوف جدد؟ مكافأة الضيوف المخلصين؟ زيادة إنفاق العملاء؟ زيادة الزيارات؟ بمجرد تحديد أهدافك ، سيكون الأمر أسهل كثيرًا.

يحتوي التقويم التسويقي الجيد على توازن ومزيج من الترقيات الجماعية والموجهة. في بعض الأحيان يكون الهدف زيادة كبيرة في الدخل. في حالات أخرى ، الهدف هو زيادة حصة ديموغرافية أو يومية معينة. يمكن أن تترك العروض الترويجية المستهدفة المنافسة وراءها. (انظر رقم 4.)

شيء آخر: لا تبدأ بالمبلغ الذي يجب أن تنفقه. يجب التخطيط للإنفاق على أساس الدخل المحتمل ، ولن تعرف حتى تحدد ما تريد تحقيقه.

2. تحديد كيفية قياس النجاح.

عليك أن تعرف معنى “النجاح” لتحقيق ذلك. قد يبدو مثل “دوه” ، ولكن يمكن أن يكون صعبًا بعض الشيء. تأكد من عزل عملك الأساسي ، حيث لا يتم إنشاء حركة المرور في بعض الأحيان من خلال العروض الترويجية. بالإضافة إلى حسابات عائد الاستثمار التقليدية ، قد ترغب في التحقق من العوامل الأخرى الأقل وضوحًا مثل رضا العملاء أو التحويل. تأكد من تحديدك مسبقًا لكيفية قياسها.

3. اعرف جمهورك.

لمعرفة اليوم المناسب ، والطريقة الصحيحة لنشر الكلمة ، والحالة المناسبة لإعلان اللعبة ، تعرف على جمهورك قدر الإمكان. لأنه بغض النظر عن مدى جاذبيتك لإعلانك ، إذا لم يسمع جمهورك أي شيء ، أو لم يكن مهتمًا أو لا يمكنه القدوم ، فأنت مستعد للتخبط.

على سبيل المثال ، إذا كان وقت السفر قصيرًا ولم تعمل مجموعتك المستهدفة المحددة بدوام كامل ، فقد تتمكن من زيادة هذا الإشغال بنسبة 50٪ من الأرضية يوم الثلاثاء. أو يمكن أن تخبرك التركيبة السكانية لجمهورك أن أذكى يوم تحصل فيه على أموالك هو يوم الجمعة ، حتى إذا كان معدل شغل الأرضية 60٪ بالفعل.

4. أبقِ ضيوفك على مقربة من منافسيك.

كلما عرفت المزيد عن منافسيك ، كان من الممكن أن تتفاعل بشكل أفضل – أو الأفضل – أن تكون استباقيًا. ترقب مواقع الويب التنافسية وصفحات موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك والنشرات الإخبارية والمرسلين. حدد توقيت وتفاصيل الأحداث الترويجية الكبيرة والصغيرة ، بالإضافة إلى نقاط القوة والضعف والتأثير المحتمل على عملك. ثم التصرف.

افترض أن منافسك لديه هديته الشهرية الكبيرة يوم السبت. مع العلم أن جمهورك لديه دخل محدود ، شجعه على إنفاق هذا المال يوم الجمعة قبل الهدية بعرض جذاب.

التكنولوجيا تجعل التكتيكات التنافسية سهلة للغاية. تخيل أن أحد أكبر المتبرعين يدخل إلى ساحة انتظار سيارات منافسك في طريقك إلى عرض باكز كبيرة الخاص به. يمكنك إرسال رسالة نصية في الوقت الفعلي تقول “قم بزيارتنا في النصف ساعة التالية واحصل على 50 دولارًا كبيرًا مضمونة مجانًا في اللعبة”. المعزوفة ، ضيف. (منفذ دائرة حمراء صغيرة- يمكننا مساعدتك هنا. انظر رقم 15.)

Close